أبرز الأخبارأخبار السودانعناوين الاخبار

خبير استراتيجي: حمدوك أكثر من الوعود الجزافية

الخرطوم :الوطن
وصف الخبير الاستراتيجي د. عبد المجيد ابو ماجدة أن الوعود المتكررة لرئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك بتحسين الوضع الاقتصادي والسياسي الى جانب رفع المستوى المعيشي للناس بغير” الحقيقية ولا وجود لها البتة على الواقع وانما تقال فقط من أجل تخدير الشعب.
وقال د. عبد الماجد أبو ماجدة في تصريح صحفي ” ان د. عبد الله حمدوك في أول تصريح له بعد تنصيبه رئيسا للوزراء تعهد بأنه يعمل من أجل الوفاء بمطلوبات الثورة وفي مقدمتها تحسين معاش الناس واستكمال هياكل السلطة والعمل على الاستقرار الاقتصادي والسياسي بالبلاد .
وأشار أبو ماجدة الى حديث وزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني في لقاء تلفزيوني بحضور د.عبد الله حمدوك بحل أزمة الخبز في غضون ثلاث اسابيع ومضى على الوعد شهور ولن تسفر عن حل بل تضاعفت المعاناة يوما بعد يوم.
وزاد لا ننسى وعد حمدوك وحكومته باقالة المفسدين في الحكومة والذين تسببوا في سرقة أموال الشعب وعبثوا بممتلكات الدولة ولم يفعل شيئا كما لا ننسى وعد حمدوك بعدم رفع الدعم عن المحروقات ويأتي وزير الاعلام اليوم التالي تقترح رفع الدعم عن البنزين تدريجيا والجازولين..وقد كان .
ويرى د. ابو ماجدو أن حمدوك يستلذ بعبارة ” شكرا حمدوك ” ويفعل بالشعب كما يريد.
وقال بالأمس صرح وزير المالية خلال زيارة الوفد الأمريكي للبلاد بأن حكومة الفترة الانتقالية تعمل على تطوير القطاع الزراعي بالبلاد والذي يمثل الأساس للاقتصاد السوداني في وقت السودان يعاني من ندرة في الخبز والقمح وارتفاع اسعار السلع الاستراتيحية رغم الامكانات المهولة التي يتمتع بها وبالتالي وزير المالية كأنما تكذب على تفسها .

المصدر: صحيفة الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق