أبرز الأخبارأخبار السودانباج نيوز

المنظمة الدولية للعمل التطوعي تختار الإعلامي السوداني عثمان الجندي (سفيراً للإنسانية) للعام 2021

الخرطوم: باج نيوز

اختارت المنظمة الدولية للعمل التطوعي، الإعلامي السوداني عثمان الجندي الناشط في العمل الطوعي والإنساني “سفيراً للإنسانية”.

وقال الجندي في منشور على صفحته بفيسبوك “الشكر و التقدير للمنظمة الدولية للعمل التطوعي لإختياري من وطني الحبيب سفيراً للإنسانية للعام 2021م”.

وينشط جندي في العديد من الأعمال الإنسانية ومن المؤسسين لمجموعة (جانا) الطوعية التي ظهرت لأول مرة في العام 2014 لتقديم المساعدات للمتضررين من السيول والفيضانات تحت  مسمى (جانا الخريف) ومن ثم تواصلت مبادرات “جندي” الإنسانية لتقديم العون للمحتاجين من خلال مبادرات : (جانا الشتاء، جانا شارع بيتنا، جانا لم الشمل، سقيا جانا، جانا مدارس، جانا ميلاد، عيون جانا، جانا حقيبتي صديقتي، جانا مشاريع، جانا ظل، جانا قراب منك، جانا علاج)، والعديد من الأعمال الطوعية التي تسهم في تقديم العون للمحتاجين والفقراء واليتامى والمتضررين من الكوارث الطبيعية.

يذكر أن المنظمة الدولية للتنمية الانسانية والعمل التطوعي منظمة غير ربحية وغير حكومية مسجلة بالولايات المتحدة الأمريكية وهي عضو بالمنظمة الدولية للمسؤولية المجتمعية وتعمل ضمن نطاق المسؤولية المجتمعية والتنمية الانسانية والعمل التطوعي على مستوى العالم ويجوز لها فتح فروع في مختلف دول العالم .

 

The post المنظمة الدولية للعمل التطوعي تختار الإعلامي السوداني عثمان الجندي (سفيراً للإنسانية) للعام 2021 appeared first on باج نيوز.

المصدر : باج نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: