أبرز الأخبارأخبار السودانباج نيوز

الشرطة الأمنية تضبط (10) آلاف جالون بنزين مدعوم في “السوق الأسود”

الخرطوم: باج نيوز
ضبطت الإدارة العامة للشرطة الأمنية- فرعية نهر النيل، تانكر وقود بنزين تم عرضه للبيع بالسوق الأسود، واتخذت إجراءات قانونية في مواجهة المتورطين والسائق.
وأوضح مدير إدارة الشرطة الأمنية بالولاية الرائد شرطة معتز احمد ناصر سرور بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم “الثلاثاء”، إن الضبطية تأتي في سياق متابعة إدارته لانسياب السلع الأساسية بالولاية، حيث توفرت معلومات عن وجود تانكر وقود بنزين يتعامل سائقه بالبيع في السوق الأسود.
وأضاف بأنه تم تكليف فريق ميداني متخصص لتحديد هوية المركبة والقبض على المتورطين، ونجح الفريق في الوصول لمكان التانكر والقبض على المتهم الرئيس واقتياده لدائرة الإختصاص، وبإخضاعه للتحري اتضح أن حمولة المركبة سعة (10.000) جالون بنزين مدعوم وفق التصديق الممنوح للسائق قادمة من ولاية الخرطوم إلى محلية بربر بولاية نهر النيل إلا أن السائق أقر بالتصرف في الكمية بالبيع دون وجه حق بمنطقة نائية بمحلية بربر وتحصل على مبلغ (245.000) جنيه قيمة جزء من الكمية التي تمكن من التصرف بها قبل القبض عليه.
تم إتخاذ إجراءات قانونية تحت المادة (3) من قانون أمر الطوارئ الولائي والمواد (10/ 8/ 5) من قانون حماية المستهلك بدائرة الإختصاص في مواجهة السائق.
وأكد سرور جاهزية إدارته للتصدي لكل محاولات التلاعب بالأسعار والإضرار بالاقتصاد الوطني.

The post الشرطة الأمنية تضبط (10) آلاف جالون بنزين مدعوم في “السوق الأسود” appeared first on باج نيوز.

المصدر : باج نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق