أبرز الأخبارأخبار السودان

ترمب يعترف لأول مرة: بايدن فاز بالانتخابات الأمريكية ولكن …!

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

رصد: الانتباهة أون لاين
لأول مرة بعد الاعلان عن جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة، اعترف الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب انه خسر الانتخابات، لكنه يقول ان نجاح بايدن جاء بفضل الغش والتزييف. وكتب ترامب في تغريدة عبر حسابه في تويتر : (لقد فاز لانه تم تزييف الانتخابات). وكتب ترامب: (جميع الأخطاء التقنية التي حدثت ليلة الانتخابات كانت طريقتهم لسرقة الأصوات. لقد نجحوا بقوة بدون امساكهم. الانتخابات عبر البريد مزحة مقززة). وتابع ترامب: (لقد فاز لانه تم تم تزييف الانتخابات. لم يتم السماح لاي مراقب بالدخول، قوائم الاصوات اعدت من قبل شركة يسيطر عليها اليسار المتشدد، انتشرت، مع سمعة سيئة ومعدات سيئة لا يمكنها تحمل العد بتكساس (والتي بها نجحت بفارق كبير!)، وسائل الاعلام الكاذبة الصامتة وغيره!). ووضعت شركة تويتر على تغريدته الاخيرة اشارة ان التغريدة يمكن ان تتضمن معلومات كاذبة او مضللة.
وعاد ترمب مرة أخرى بتغريدتين جديدتين رفض فيهما الإذعان لفوز بايدن، مؤكداً: (أنه (بايدن) فاز بعيون وسائل الإعلام المزيفة.. لم أعترف بالنتيجة). وأشار في تغريدة أخرى إلى أن (الانتخابات مزيفة والطريق طويل لنقطعه .. سوف نفوز).
وخلال الاسبوع الماضي، منذ ان أعلنت وسائل الاعلام الامريكية عن فوز بايدن رئيسا للولايات المتحدة، استأنف ترامب على النتائج بعدد من الولايات لكن المحاكم رفضت هذه الاستئنافات. لكن الرئيس ترامب يستمر بادعاء وجود تزييف بالانتخابات وانه تم احتساب الاصوات بصورة غير شرعية، وانه هو الفائز الحقيقي بالسباق الرئاسي.

The post ترمب يعترف لأول مرة: بايدن فاز بالانتخابات الأمريكية ولكن …! appeared first on الانتباهة أون لاين.

المصدر : صحيفة الانتباهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: