أبرز الأخبارأخبار السودانباج نيوز

ضبط وقود وقمح مُعد ودراجات نارية مسروقة بالبحر الأحمر

الخرطوم: باج نيوز
ضبطت مباحث شرطة ولاية البحر الأحمر، بنزين وجازولين، بجانب قمح معد للتهريب بمنطقة هيا، كما ضبطت دراجات نارية بدون لوحات وأخرى مسروقة من مدينة بورتسودان، وألقت القبض على المتهمين.
وقال المكتب الصحفي للشرطة، إن إدارة المباحث بالولاية ضبطت (2) عربة بوكس وعربة لاند كروزر بها (51) جركانة معبأة بالبنزين، بجانب (6) جركانة (8) جالون بنزين، و(32) جركانة (16) جالون، علاوة على ضبط (40) جوال قمح معد للتهريب خارج الولاية.
وفي السياق، ضبطت مباحث الولاية، (40) دراجة نارية بدون لوحات وأخرى مسروقة من مدينة بورتسودان، وأوقفت (2) عربة بوكس بدون لوحات ليست لديها مستندات رسمية، وتم إتخاذ إجراءات بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين بقانون الطوارئ في البلاغ الأول وتم تدوين بلاغات تحت المادة (174) في مواجهة المتهمين بالبلاغ الثاني توطئة لتقديمهم للعدالة.
وثمن والي البحر الأحمر عبدالله شنقراي، الجهود المبذولة من الشرطة بالردود العملية لمباحث وشرطة المرور في ضبط الدراجات النارية والعربات بدون لوحات بمحطات الوقود، وأكد مساهمة الشرطة في حل مشاكل الولاية من نقص الوقود والخبز، وأن الشرطة هي العين الساهرة من أجل المواطن.
من جانبه، أشاد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة (حقوقي) طارق الأمين البدراوي، بأداء مباحث شرطة الولاية وتعاملها بمهنية وإحترافية عالية في ضبط كمية مقدرة من القمح والدراجات النارية ومكافحة تهريب المواد الإستهلاكية، وثمن جهد القوة للقبض على المتهمين.
وأشار إلى أن الخطط الكشفية والمنعية لمكافحة ومحاربة الجريمة التي وضعتها الشرطة كفيلة بوضع حد لكافة الأنشطة الإجرامية، وأكد قدرتها على بسط الأمن والطمأنينة في كافة محليات الولاية وحاضرتها بورتسودان.

The post ضبط وقود وقمح مُعد ودراجات نارية مسروقة بالبحر الأحمر appeared first on باج نيوز.

المصدر : باج نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: