أبرز الأخبارأخبار السودان

السودان: عمليات البرق الخاطف في كسلا

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

كسلا: الخرطوم: الانتباهة أون لاين
أكد اللواء خالد عوض يوسف مدير شرطة ولاية كسلا أن من أولويات مهام الشرطة تثبيت دعائم الامن والاستقرار وضبط التفلتات ومحاسبة المجرمين علاوة علي منع وقوع الجرائم. واشاد لدي مخاطبته امس بمباني شرطة الولاية موكب تدشين عمليات البرق الخاطف ودعم اسطول سيارات النجدة والعمليات بدور الشرطة بادارة البرق الخاطف وشرطة النجدة معددا انجازات قوات شرطة الاحتياطي المركزي واعتبرها (تاجا) يزين جبين الشرطة، مؤكدا انخفاض معدلات الجريمة بالولاية للجهود المبذولة من قبل الشرطة وترتيباتها الاحترازية، مطالبا المواطنين بالمشاركة في تعزيز الامن باعتباره مسؤولية تكاملية بين الجهات الرسمية والمجتمع مناشدا المواطنين بتمليك المعلومة المؤكدة الصحيحة لادارة النجدة والعمليات لترسيد وادخار الموارد في اتجاه خدمة الجميع.
واشار الى ان عدد سيارات النجدة التي تم تدشينها ضمن الموكب بلغ خمسة سيارات وستتم اضافة مجموعة اخرى لتغطية محليات الولاية الاحد عشرة محلية.
وأعرب عن أسفه للاقتتال القبلي التي حدث مؤخرا في بعض محليات الولاية مشيرا الى ان الشرطة تؤدي مهامها دون تمييز بين المكونات مبينا ان دورهم المحوري هو اصلاح ذات البين منبها المتفلتين في ختام حديثه الي ان صمت الشرطة لا يعني ضعفا لافتا الي انها تتعامل بالقانون.

The post السودان: عمليات البرق الخاطف في كسلا appeared first on الانتباهة أون لاين.

المصدر : صحيفة الانتباهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: