أبرز الأخبارأخبار السودانباج نيوز

لقتل نجلهم..أسرة محمد أزرق توجه رسالة لـ”حميدتي”

الخرطوم: باج نيوز

شقيق القتيل طالب بتسليم النقيب”ح، م ، ص” كمتهمٍ وليس كشاهدٍ بالإضافة إلى المساعد”آ ، د” باعتباره المبلّغ ، والجندي”م ، ع” وسائق العربة التي أقلّت المجني عليه، وإحضار العقيد بالدعم السريع المنتدب من الشرطة”م”لأخذ اقواله في البلاغ.

أرسلت أسرة القتيل محمد أزرق قسم رسالةً إلى نائب رئيس مجلس السيادة وقائد الدعم السريع محمد حمدان دقلو، مطالبةً بتسليم منسوبي الدعم السريع المتهمين بقتل نجلهم بعد سحب المتهم في البلاغ.

وقال شقيق القتيل، بدر الدين أزرق، في تصريحٍ لـ”باج نيوز”، إنّ شقيقه قُتل جراء تعاطف النقيب”ح، م، ص” بالدعم السريع مع أحد أقربائه بعد تعرّضه لعملية نهبٍ.

وأضاف” استغل سلطاته واعتقل أصدقاء ومعارف شقيقي الذين كانوا معه بجوار نادي التنس بالخرطوم صباح الرابع والعشرين من أغسطس الماضي”.

ويشدّد أزرق على أنّ شقيقه قُتل بسبب استغلال أحد منسوبي قوات الدعم السريع لنفوذه.

وأردف” بحسب شهادة أصدقاء محمد المعتقلين فقد قُتل في معسكر كرري بواسطة نقيب الدعم وليس بجوار منزل حسبو محمد عبد الرحمن كما روّج البعض”.

وأشار بدر الدين إلى أنّ شقيقه تعرّض لضربٍ مبرحٍ وفق تقرير الطبيب الشرعي ما سبّب له كسورٍ بالجمجمة وكسرّت أياديه جراء التعذيب الذي تلقاه بمقرّ استخبارات الدعم السريع بكرري.

وأكمل” كلّ ذلك تمّ بأمرٍ مباشرٍ من قبل النقيب(ح،م،ص)، وتمّ إطلاق 8 رصاصاتٍ عليه ما أدّت إلى هتك الرئتين والقلب وأودت بحياته”.

وكشف بدر الدين لـ”باج نيوز” عن أنّ المتهمين توجهوا إلى قسم الرياض لفتح بلاغٍ تحت المادة”51″ إجراءات لقتيل مجهول، غير أنّ الضابط أمرهم بالتوجه إلى القسم الشرقي وفتح بلاغٍ تحت المادة”130″ القتل العمد.

وأضاف” تمّ تسليمه إلى مشرحة بشائر لمجهولي الهوية بدلاً عن مشرحة الأكاديمي من أجلّ طمس آثار الجريمة رغم وجود أدّلة وأوراق ثبوتية بعربته”.

 

The post لقتل نجلهم..أسرة محمد أزرق توجه رسالة لـ”حميدتي” appeared first on باج نيوز.

المصدر : باج نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: