أبرز الأخبار

نقل (شوتايم) لمستشفي الشرطة بعد تدهور صحته في السجن

تدهورت الحالة الصحية للناشط الاعلامي ابراهيم عبدالرحيم الشهير بـ(شوتايم) المتواجد حاليا في سجن امدرمان وتم نقله لمستشفي الشرطة بالخرطوم لمقابلة الاطباء ولاجراء الفحوصات . ويواجه (شوتايم) عدد (59) بلاغ مفتوح في مواجهته في أكثر من قسم شرطة عبر جهات أمنية لم يفصح عنها .

وكانت أسرة إبراهيم عبد الرحيم المعروف بـ”شوتايم”قد أعربت عن قلقها من تدهور حالته الصحية داخل سجن أم درمان بحسب صحيفة (الانتباهة) الصادرة في يوم الجمعة الماضية.

وأكّد منير عبد الرحيم شقيق”شوتايم” تعرّض شقيقه للضرب المبرح بالتركيز على منطقة الرأس داخل السجن من أحد الضباط، بدون أسبابٍ واضحةٍ تستدعى الاعتداء عليه.

وكشف منير في تصريحاتٍ للصحيفة عن فتح”59″ بلاغًا كيديًا في مواجهة”شوتايم” في أكثر من قسم شرطة عبر جهات أمنية لم يفصح عنها.

وأشار إلى وجود بلاغاتٍ ماليةٍ من ضمنها لا يعلم”شوتايم” عنها شيئًا ولا عن الشاكين فيها ومن ضمنها بلاغ رشوة تحت المادة”88″ تمّ فتحه من قبل مباحث قسم الصافية بالقسم الشمالي الخرطوم.

لفت منير إلى منع”شوتايم” من تلقى الرعاية الطبية اللازمة خاصة أنّه يعاني من آثار إصابة سابقة برصاصة في منطقة الرأس، مطالبًا بالسماح لهم بزيارته وعرضه على الطبيب لمراجعة حالته الصحية المتدهورة داخل السجن.

الراكوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: