أبرز الأخبارأخبار السودانباج نيوز

المدير العام: لـ (الساطع): تدشين موقع الشركة يجعل خدماتها مُتاحة داخل وخارج السودان

المدير العام لشركة الساطع للنقل والإستثمار المحدودة  اللواء الركن محمد محمد الحسن الساعوري، عن تدشين الشركة لموقعها الإلكتروني (elsatie. Com. Sd).

وأوضح الساعوري في إحتفالية مصغرة أقامتها الشركة بحضور مديري الأفرع ورؤساء الأقسام  أن إنطلاقة الموقع يجعل الشركة متاحة إلكترونياً داخل وخارج السودان.

وأكد أهمية الموقع الإلكتروني لمواكبة سوق العمل والتعامل مع الشركات الأخري في مجالات عمل الساطع وتسهيل التواصل مع العملاء، وأشار الساعوري إلي إن تدشين الموقع يعد خطوة في إتجاه حوسبة العمل بالشركة بكامل أفرعها وأقسامها لتوفير الجهد والوقت والموارد.

وأشاد المدير العام لشركة الساطع بجهود القائمين علي أمر الموقع والذي تم تصميمه وتنفيذه بواسطة الكوادر الفنية للشركة.

ويشار إلي أن شركة الساطع للنقل والإستثمار المحدودة إحدي شركات صندوق الضمان الإجتماعي الخاص بالعاملين في القوات المسلحة وتقدم خدماتها في مجالات النقل والنقل الإستراتيجي للقوات المسلحة والقطاعات الأخري والآن وفي ظل السيول والفيضانات التي تأثرت بها أجزاء واسعة من البلاد تعمل الشركة في نقل المساعدات ومواد الإغاثة لكافة المناطق المتآثرة كخدمة للمجتمع والمواطنيين .

The post المدير العام: لـ (الساطع): تدشين موقع الشركة يجعل خدماتها مُتاحة داخل وخارج السودان appeared first on باج نيوز.

المصدر : باج نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: