محلية شرق النيل تنفذ حملة كبرى لإصحاح البيئة بمدينة الصحفيين

0

نفذت محلية شرق النيل، بالتعاون مع اللجنة الشعبية بمدينة الصحفيين مربع ٢٠ الوادي الأخضر في شرق النيل، حملة كبرى لإصحاح البيئة، يوم الجمعة، بمشاركة أعضاء اللجنة الشعبية، وقيادات المدينة، والشباب والطلاب، والتي استمرت يومين.

وشملت الحملة التي اختتمت أعمالها، يوم السبت، حملات للنظافة ورش البعوض والذباب، عبر الرش الرزازي، بمشاركة مسؤولي الصحة بشرق النيل.

وامتدح رئيس اللجنة د. عبدالله فتحي، الاستجابة السريعة لمحلية شرق النيل ومسؤولي المحلية الذين تابعوا الحملة بصورة ميدانية، وأشار إلى أن المحلية وفرت عربة لنقل النفايات، بالإضافة إلى إنشاء مكب للنفايات، ونفذت عمليات الرش عن طريق "تيم" متكامل.

وأشار فتحي إلى أن الحملة التي انطلقت يوم الجمعة، اختتمت عملها يوم السبت، بنجاح منقطع النظير، وأبان أن اللجنة الشعبية في سبيل أن تكون مدينة الصحفيين نموذجاً للأحياء لها العديد من البرامج والمشروعات، من بينها إنارة المدينة، والاهتمام بالقطاعات الشبابية، بجانب جملة من المشروعات.

من جهته، طالب أمين الإعلام باللجنة الشعبية بمدينة الصحفيين، ياسر المساعد، طالب الشباب والطلاب بالتفاعل مع كل المشروعات التي تلبي تطلعات مدينة الصحفيين، مشدداً على أن اللجنة لها العديد من الرؤى والبرامج، بالتنسيق مع محلية شرق النيل، لترقية مدينة الصحفيين وجعلها نموذجاً، وأبان أن التفاعل الإيجابي وسرعة الاستجابة من قبل مسؤولي محلية شرق النيل يتطلبان من كل سكان مدينة الصحفيين والوادي الأخضر تضافر جهودهم لرفعة المنطقة.

وناشد أمين الإعلام باللجنة الشعبية سلطات محلية شرق النيل بمواصلة دعمها لمشروعات اللجنة الشعبية بالمدينة.

يشار إلى أن سلسلة من الاتصالات أجرتها اللجنة الشعبية مع مسؤولي محلية شرق النيل، أسهمت في تشغيل المركز الصحي لورديتين؛ صباحية ومسائية.

شبكة الشروق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.