أبرز الأخبارأخبار السودان

شمال دارفور تتسلم مولدات كهربائية ومعدات مياه من “يوناميد”

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

الفاشر: الإنتباه أون لاين

تسلمت وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال دارفور اليوم الخميس، بمقرها بالفاشر من البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي الـ(يوناميد) مكتب الفاشر المنتهية ولايتها بدارفور، عدد من الحاويات التي تحتوي على مولدات كهربائية وأجهزة معامل للمياه.

ووقعت على مذكرة التسليم عن وزارة البنى التحتية المدير العام مي أحمد ادم وعن البعثة المشتركة السيد الأمين ديمبا المدير الأداري لدعم البعثة.

وأشادت المديرالعام للوزارة مي أحمد في كلمتها بهذه المناسبة بمستوى التعاون والتنسيق الذي كان قائما بين حكومة الولاية والبعثة المشتركة طوال فترة عملها بدارفور، الأمر الذي إنعكس أيجابا على حفظ السلام بجميع أرجاء دارفور، فضلا عن تقديم الخدمات بالريف والحضر، علاوة على تعاونها مع وزارة البنى التحتية من أجل توفير خدمات المياه للمواطنين.

ودعت مي، البعثة إلى تقديم المزيد من الدعم اللوجستي للوزارة خاصة الآليات الثقيلة حتى تواصل العمل في تنفيذ مشاريع البنى التحتية المتمثلة في الطرق  والكباري والآبار الجوفية ومصارف المياه بحاضرة الولاية ومحلياتها المختلفة.

وأشار الأمين ديمبا المدير الأداري لدعم البعثة في حفل التوقيع الى أن تسليم  تلك المعدات لوزارة البنى التحتية يجئ في إطار تعاون البعثة المشتركة مع حكومة شمال دارفور وتنفيذآ لقرار مجلس الأمن الدولي القاضي بإنهاء تفويض البعثة المشتركة إعتبارا من نهاية العام المنصرم.

The post شمال دارفور تتسلم مولدات كهربائية ومعدات مياه من “يوناميد” appeared first on الانتباهة أون لاين.

المصدر : صحيفة الانتباهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: